بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا وحبيبنا وشفيع قلوبنا أبي القاسم المصطفى محمد وعلى آله وصحبه.
إلى الإخوة الأعزاء من المؤمنين وخاصة أهل ولاية لأهل الله محمد وآله نتوجه إليهم بالتهنئة والتبريك لمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وانتهاء شهر الله الأصم شهر الغفران والرحمة شهر ضيافة الرحمن شهر رمضان المبارك راجيا من الله العلي القدير أن يمن علينا بألطافه ويعيده إلينا وإلى الأمة جمعاء بالخير واليمن والبركة وقبول الأعمال بهذه المناسبة يود مجلس علماء أهل البيت (ع) في السنغال أن يشتغل هذه الفرصة المباركة ليتواصل اليكم ويوصل إلى كل واحد منكم تمنياته الخاصة بالتوفيق وطول العمر وقبول الأعمال والنجاح الدائم.
ويتوجه إلى كافة شعبنا شعب السنغال ودولته بنفس التهنئة والدعاء ونسأل الله أن يحفظ بلدنا العزيز السنغال ويحفظ جميع البلدان الإسلامية وجميع الشعوب الإسلامية بل ويحفظ البشرية جمعاء ويخلص من أسباب الشقاء وموجباتها وأن يعم السلام لربوع الأرض ويتمتع البشرية بالخيرات الوفية التي هيئها الله سبحانه وتعالى لها.
ونتوجه إلى مراجع الدين والعلماء العاملين في مشارق الأرض ومغاربها بالدعاء لهم لطول العمر والتوفيق لخدمة الأمة وقيادتها إلى بر الأمان إنه سميع بصير والحمد الله رب العالمين.
كل عام وأنتم بخير.
مجلس علماء أهل البيت (ع) في السنغال