شيخ محمد ناينغ

قام وفد من مجمع العالمي لأهل البيت عليهم السلام برئاسة الشيخ معينيان وسيد زمان الحسيني رئيس دائرة شؤون الدول العربية “غرب آسيا وشمال افريقيا” بزيارة مقر مجلس علماء أهل البيت (ع) في السنغال، وتم خلال الزيارة الاطلاع على أعمال المجلس واللقاء مع المبلغين المقيمين في دكار وخارج دكار وذلك برفقة مدير جامعة المصطفى العالمية فرع السنغال دكتور إسماعيل بيرنيا.

فقد استقبل الوفد فضيلة الشيخ محمد نيانغ الأمين العام لمجلس علماء أهل البيت (ع) في السنغال والسيد سيد بابا كونتا المدير العام للمجلس.

فقد تم من خلال اللقاء مع المبلغين إنشاء  مجمع محلي لأهل البيت (ع) في السنغال وقد تم تعيين الشيخ محمد نيانغ رئيسا للمجمع المحلي والشيخ خليل الرحمن سي مسؤول الثقافة والشيخ حضرمي وان مسؤول المالي والشيخ شريف بارو سكرتير.

ومن طلبات سيد زمان الحسيني رئيس دائرة شؤون الدول العربية غرب آسيا وشمال افريقيا بتعيين مسؤولة للنساء ومسؤول الشباب ومسؤول الإعلام الذي يقوم برد الشبهات.

فقد تناول الكلمة السيدة ميمونة فاي وكانت كلامها باللغة الفارسية. ثم تحدث علي مختار رئيس جميعة طلاب وتلاميذ أتباع أهل البيت (ع) في السنغال حيث تكلم عن الجمعية من إنشائها وانجازاتها واهدافها. فختمت الجلسة بدعا ء الشيخ أحمد سي.

شيخ محمد ناينغ